منتديات مصر

    رسالة المنتدى

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 19/02/2011

    رسالة المنتدى

    مُساهمة  Admin في السبت فبراير 19, 2011 6:33 pm

    نحن مجموعة من الشباب المصري يجمعنا حلم مشترك بأن نساهم بإيجابية من أجل أن نحيا بمجتمع أفضل، أنشأنا هذا المنتدى لما وجدنا أن اجتماعنا سيساعدنا ويوفر لنا سبل العمل المثمر الذي نهدف لتأديته، سنقدم ما نستطيع تقديمه حتى لو كان مجرد كلمة طيبة أو معلومة صغيرة نجيب بها عن تساؤل من أحد الأعضاء، ونرحب بكل من يريد أن يضع يده بيدنا ويساهم بمشاركاته في إثراء مجتمعنا الذي نحلم بإنشاءه.
    نحن لا ننتمي لتيار فكري محدد ونؤمن بالتعددية وندرك حتمية الاختلاف في الرأي وآداب هذا الاختلاف كما نقدر قيمته في إثراء ثقافة أطراف الحوار.
    قضيتنا الأساسية هي الحوار ومهمتنا أن نكون حصنا لحماية ذلك الحوار من الآفات التي يمكن أن تجهضه وتقضي على معناه.
    للجميع الحق الكامل بالاشتراك والتسجيل دون تمييز لأي سبب كان، كما أن حرية الرأي مكفولة للجميع ونتعهد بأن نسعى بقوة للحفاظ على حرية لا تقيدها سوى أعراف الأخلاق وحدودها حريات الآخرين وشخصياتهم من أجل أن نكون نموذجا حيا لما نريد أن يصبح عليه واقعنا.
    المشرفون هم مجموعة من أعضاء المنتدى لهم مالغيرهم من حقوق وعليهم نفس الالتزامات الأخلاقية تجاه غيرهم، وهؤلاء الأعضاء قد ارتضوا أن يحملوا على عاتقهم مسئولية الإشراف على المنتدى والحفاظ على أعضاءه من أي خروج عن النص متبعين في ذلك ما تمليه عليهم ضمائرهم، لذلك نرجو من الأعضاء أن يكونوا عونا للمشرفين على النجاح في مهمتهم، ونتعهد كإدارة بمحاسبة أي خروج عن النص من جانب المشرفين إذا وردت إلينا شكوى بخصوصهم وأن نقوم بصياغة دستور خاص يسير عليه المشرفون بما يساعد على قيامهم بمهامهم على أحسن وجه.
    من حق كل عضو أن يقوم بالسؤال عن سبب أي إجراء يتم معه من الإدارة أو مع ما كتبه كالحذف أو النقل وأن يحصل على جواب من الإدارة على هذا السؤال.
    هذا المنتدى هو مجرد بداية وسيتم العمل على تطويره وتحديثه مع الوقت بإذن الله.
    تقبلوا وافر التحيات.
    [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 7:48 am